لماذا التيك توك؟
المدونة الإلكترونية
لماذا التيك توك؟

لماذا التيك توك؟

لماذا التيك توك؟

لماذا التيك توك؟

لتتعرف على مدى أهمية منصة التيك توك للمشروع الخاص بك – تحتاج فقط إلى رؤية واضحة لما هي عليه وكيفية جعلها تعمل لصالح علامتك التجارية. باعتبارها واحدة من أحدث منصات الوسائط الاجتماعية، تنمو قاعدة مستخدمي TikTok بسرعة وأصبحت فرصة رائعة للشركات للوصول إلى جماهير جديدة.

سوف نلقي نظرة على فوائد TikTok للشركات ، حتى تتمكن من قياس ما إذا كان الأمر يستحق استثمار عملك للوقت والمال في المنصة. لدى TikTok جمهور كبير ومتزايد، تم تنزيل TikTok أكثر من 2 مليار ولديه أكثر من 800 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم.

التركيبة السكانية الرئيسية للمستخدمين هم المراهقون والشباب تتراوح أعمار 32.5٪ من مستخدمي TikTok في الولايات المتحدة بين 10 و 19 عام، و 29.5٪ تتراوح أعمارهم بين 20 إلى 29 عامًا.

لكن حجم المستخدمين ومعدل نموه يعني أنه يمكن توفير الوصول إلى جمهور كبير ويبدو أنه من الأسهل إنشاء محتوى فيديو ينتشر بسرعة ويصل إلى مئات أو آلاف الأشخاص مقارنة بالقنوات الأخرى.

 

  • جمهور دولي:

يتم استخدام TikTok في أكثر من 150 دولة مختلفة، ويمكن أن تصل مقاطع الفيديو على المنصة إلى جميع أنحاء العالم. إذا كنت تبحث عن الوصول إلى الأسواق الدولية، فإن TikTok هي منصة فعالة للتواصل مع جماهير جديدة في البلدان الأخرى.

 

  • تسويق الفيديو أولوية:

لن يختفي اتجاه تسويق الفيديو في أي وقت قريبًا. في الواقع أظهرت الأبحاث أن 86٪ من الأشخاص يرغبون في مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو من العلامات التجارية.

وعلى الرغم من أن 85٪ من الشركات تستخدم بالفعل الفيديو كأداة تسويق فإن التيك توك طريقة جيدة لتوسيع مدى وصول محتوى الفيديو الخاص بك. إذا لم تكن تستخدم الفيديو بالفعل فإنه يوفر طريقة يسهل الوصول إليها إلى حد ما لدمج الفيديو في إستراتيجيتك التسويقية الحالية.

 

  • من السهل التواصل مع الجمهور:

من السهل جدًا الترويج لعملك والوصول إلى الجمهور من خلال إطلاق تحدي علامة التصنيف يمكنك اختيار فكرة أو موضوع ثم تشجيع المستخدمين على إنشاء مقاطع فيديو أو إعادة إنشائها باستخدام علامة تصنيف توصلت إليها. إنها طريقة جيدة لزيادة التفاعلات مع علامتك التجارية وتشجيع المشاركة.

 

هل منصة التيك توك مناسبة لعملك؟
هل جمهورك المستهدف على TikTok؟

في حين أن جمهور TikTok ضخم، عليك أن تفكر فيما إذا كان الأشخاص الذين تحاول استهدافهم على وجه التحديد سيستخدمونه. ومع ذلك، إذا كان جمهورك المستهدف لا يستخدم TikTok حاليًا، فأنت بحاجة أيضًا إلى التفكير فيما إذا كان سيتم استخدامه في المستقبل القريب.

على الرغم من أن TikTok يبدو حاليًا أنه اتجاه من الجيل الجديد إلا أن معظم منصات الوسائط الاجتماعية الرئيسية بدأت بجمهور من الشباب في الغالب. Instagram على سبيل المثال ، تم استخدامه بشكل أساسي من قبل المراهقين والشباب ، ولكن الآن تنوع جمهوره وهناك الملايين من الشركات تستخدمه أيضًا كقناة تسويقية.

من خلال الانخراط في منصة جديدة تتجه لتكون من أوائل منصات التواصل الاجتماعي ، ستتمكن من تحقيق السبق على منافسيك. يمكنك البدء في زيادة جمهورك قبل أن تتشبع المنصة بالأعمال التجارية والمحتوى الذي يتم الترويج له.

 

اعلانك ناجح، مع استراتيجية مدروسة وناجحة..

للاستفسار أكثر يمكنك التواصل مع فريق كلرز آريا المختص

شارك الأن:
اقرأ أيضاً
تابعنا عبر إنستجرام

مقالات مشابهة